facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة: 65 حالة حجر ولا اصابات جديدة بفيروس كورونا


05-03-2020 09:48 PM

عمون - أكدت وزارة الصحة الخميس، أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي التي وصلت إلى الأردن من مناطق ينتشر فيها فيروس الكورونا المستجد يبلغ 65 حالة.

وقالت الوزارة في موجزها اليومي إن لا إصابات جديدة بفيروس الكورونا المستجد سجلت في الأردن حتى نشر هذا الموجز.

وأضافت أنه لم يُسجل إلا حالة إصابة واحدة أعلن عنها سابقا، والمصاب بفيروس كورونا بصحة جيدة ويتلقى العلاج لحين تماثله للشفاء الكامل ومغادرته المستشفى.

وبينت الوزارة أن عدد الحالات الكلي للحالات التي أُدخلت الحجر الصحي ثم غادرته بعد قضاء 14 يوماً وثبوت عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد تبلغ 215.

ولفتت إلى أن مواقع الحجر الصحي هي مستشفى الوبائيات – إدارة مستشفيات البشير، وفندق في عمّان تم استئجاره من قبل وزارة الصحة ليكون موقعا مخصصا للحجر.

أما الدول التي يُمنع حالياً دخول القادمين منها من غير الأردنيين، ويُحوَّل الأردنيون القادمون منها للحجر الصحي، هي: الصين، كوريا الجنوبية، إيران، إيطاليا.

وتنصح اللجنة الوطنية للأوبئة الأردنيين بتفادي السفر غير الضروري للدول التي تشهد انتشارا واسعا لمرض الكورونا المستجد.






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :