facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يدعو الحكومة لدعم البحث العلمي لايجاد علاج كورونا


06-03-2020 05:45 PM

عمون - دعا رئيس الجامعة الأردنية الاسبق الدكتور اخليف يوسف الطراونة، الجمعة، مؤسسات البحث العلمي والباحثين المتميزين إلى بذل الجهود الحثيثة ومضاعفة العمل والبحث لإيجاد العلاج المناسب لفيروس كورونا المستجد.

وقال الطراونة، في منشور له عبر منصة "فيسبوك"، إنه يتوجب على الحكومة ورجال الاعمال دعم مؤسسات البحث العلمي لايجاد علاج لكورونا.

وتاليا ما نشره الطروانة عبر منصة فيسبوك:
أوقفت المملكة العربية السعودية منح تأشيرة "فيزا"العمرة، كما منعت الطواف بالبيت العتيق؛ نتيجة لانتشار وباء فايروس الكورونا، وهو إجراء احترازي تشكر عليه حكومة خادم الحرمين..ولكن الله سبحانه وتعالى أوجد لنا عبادات أخرى بديلة عن الطواف والسعي، وهي ان نسعى ونطوف على بيوت الفقراء والمعوزين وأبناء السبيل والغارمين، إضافة إلى الدعاء والاستغفار والصلاة على الحبيب المصطفى محمد بن عبدالله. كما منحت القوانين والتشريعات المدنية الدولة الحق في فرض العمل في حالات انتشار الأوبئة والحروب ..وغيرها.
وعليه؛ فإن من واجب مؤسسات البحث العلمي والباحثين المتميزين، كما يفعل علماء العالم المتحضر، بذل الجهود الحثيثة ومضاعفة العمل والبحث لإيجاد العلاج المناسب لهذا ، وبدعم من الحكومة وأهل المال وأصحاب التقوى.
حفظ الله الوطن وقائده وأهله من كل سوء، وجنبنا البلاء والغلاء والفحشاء والمنكر، إنه سميع مجيب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :