كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أميركا تحجر على العملة الآتية من آسيا بسبب كورونا


07-03-2020 09:32 AM

عمون - قالت متحدثة باسم البنك الفيدرالي الاميركي في واشنطن مساء الجمعة، إن أوراق العملة الأميركية العائدة إلى الولايات المتحدة بعد استخدامها في آسيا ترسل إلى محجر خاص في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المتحدثة التي فضلت عدم ذكر اسمها أنّ الأوراق تبقى محتجزة من سبعة و10 أيام على الأقل، بدلاً من خمسة سابقاً، إلى ستين يوماً، مؤكدة بذلك معلومات تناقلتها وسائل أعلام أميركية بهذا الشأن . وأضافت " نجري الأمر كتدبير احترازي، حيث تم تغيير إجراءات التعامل مع الأوراق التي ترسل من آسيا"، مبينة ان هذا الأجراء بدأ في 21 شباط الماضي، وقد يتسع ليشمل مناطق أخرى في حال ارتأت ذلك السلطات الصحية الأميركية.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال ان مصرفي كوريا الجنوبية المركزي، والصيني المركزي أعلنا الجمعة وضع الأوراق المالية في محجر لأسبوعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :