facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوبي آيباك يعلن اصابة اثنين من المشاركين بمؤتمره السنوي بالكورونا


07-03-2020 10:36 AM

عمون - أعلن لوبي "آيباك" المؤيّد لإسرائيل الجمعة، اصابة اثنين من اعضائه المشاركين بمؤتمره السنوي في واشنطن، بفيروس كورونا، بحسب واشنطن بوست .

وقالت الصحيفة، ان عددا كبيرا من الشخصيات السياسية المرموقة الأمريكية حضرت المؤتمر الذي عقد بين الأول والثالث من آذار، بمن فيهم نائب الرئيس الأميركي مايك بنس ووزير الخارجية مايك بومبيو، وعدد كبير من أعضاء الكونغرس الأمريكي.

وكتب ناطق رسمي باسم اللوبي على تويتر "لقد أكَّدنا أنّ اختبارات فيروس كورونا لاثنين على الأقلّ من المشاركين بالمؤتمر كانا قدِما من نيويورك، جاءت إيجابيّة".

وأشار الى أنّ اللوبي "على اتصال دائم" مع السلطات الصحية في ويستشيستر في ولاية نيويورك، ومع العاصمة الفدرالية حول هذا الموضوع (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :