كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





Orange الأردن تطرح عروض "YO" الجديدة بمزايا فريدة


07-03-2020 03:32 PM

عمون-أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن طرحها مجموعة عروض جديدة بميزات فريدة لمنصتها الشبابية "YO" من خلال حملة وُجهت لمشتركيها الحاليين والجدد بعروض YO الشهرية، حيث تضمنت هذه العروض الجديدة إضافات تلبي احتياجات الفئة العمرية ما بين 18-29 عاماً وتحقق رغباتهم المختلفة من خلال منصة واحدة، وتوفر لهم الاستفادة من حلول الاتصالات المتطورة المقدّمة من الشركة.

وتقدّم الشركة من خلال عرضها للمشتركين الجدد بأي من خطّي "YO 8" و"YO 10" الشهريين المدفوعين مسبقاً أو خط "YO 15" الشهري المدفوع لاحقاً، ميزة ترحيل الحزم ومكالمات ورسائل غير محدودة. كما يحظى المشتركون الجدد بخط "YO 15" بخصم 100 دينار على الأجهزة، وفرصة التمتع بجيجابايت غير محدودة ودقائق مرنة غير محدودة على الشبكات المحلية الأخرى و45 وجهة دولية.

وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن نائلة الداود إن الشركة تضع على رأس اولوياتها تلبية احتياجات المشتركين على اختلاف أعمارهم، إلا أنها تولي الشباب اهتماماً خاصاً نظراً لتنوع احتياجاتهم وتعدد مطالبهم للاستفادة من خدمات الإنترنت سواءً في الدراسة أو الأعمال، لافتةً إلى دور هذه الفئة الفاعل في عملية التنمية المجتمعية، فهي ركيزة المستقبل لتطور الاقتصاد الوطني، من خلال توفير أدوات التكنولوجيا الأكثر تطوراً لإغناء تجاربهم المتعددة وتطوير أعمالهم.

وأشارت إلى أن منصة "YO" وما تقدمه من خدمات تجسد اهتمام Orange الأردن بفئة الشباب قد أثبتت نجاحاً ملفتاً من خلال أعداد المشتركين المتزايدة فيها للاستفادة من الخدمات التي تقدمها، لا سيما وأنّها توفر للشباب خصومات مميزة من شركاء Orange المحليين، وإمكانية متابعة خطوطهم عبر تطبيق My Orange.

وبينت أن الشركة تواصل دوماً إثراء الخدمات المتكاملة ضمن منصّة "YO" لتتيح للمستخدمين فرصة التمتع بعروض مميزة والحصول على الأجهزة بأسعار تناسبهم والاطلاع على عالم ترفيهي واسع بما في ذلك أنغامي والألعاب ومختلف أشكال المحتوى وسعة تخزين غير محدودة على Orange Cloud.

وكانت Orange الأردن قد أطلقت منصة YO للشباب ما بين 18-29 عاماً بهدف تقديم خدمات متنوّعة تلبي تطلعات الشباب في العديد من الجوانب المختلفة تحت منصة واحدة، وذلك عبر إتاحة الفرصة لهم لتوظيف وسائل التواصل بمختلف أشكالها بما يفيدهم ويغني تجاربهم الحياتية، بما يخدم الهدف في التحول نحو الاقتصاد الرقمي.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :