كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة العالمية: إصابة واحدة بكورونا في الأردن


08-03-2020 02:19 PM

عمون - اكد مكتب منظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، وجود حالة كورونا واحدة فقط في كل من الأردن وتونس دون تسجيل أي وفيات بالفيروس ضمن بلدان شرق المتوسط.

وعرضت المنظمة في بيان صحفي صدر عن مكتبها اليوم الاحد، ووصل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) نسخة منه، لعدد حالات الإصابة بالفيروس والوفيات الناتجة عنه في 16 دولة بمنطقة الشرق الاوسط.

وتوزعت الإصابات بحسب بيان المنظمة، بواقع 45 إصابة في الإمارات، مصر 36 ، 54 العراق، البحرين 79 ، 61 في الكويت، قطر 12،وفلسطين 19، والسعودية 7 ، و22 في لبنان، و5832 في ايران، 4 في أفغانستان، 16 في عُمان، 6 في باكستان، وإصابتين في المغرب. واوضح البيان أن عدد الوفيات الناتجة عن الإصابة بالفيروس بلغ وفاتين في العراق، و145 في إيران التي تعد ثاني دولة بعد الصين بعدد الوفيات بالنسبة لدول شرق المتوسط.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :