facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريطانيون يجردون المتاجر من البضائع استعدادا لكورونا


09-03-2020 11:38 AM

عمون - بدأت محلات "تيسكو" في تقنين كميات بعض المواد الغذائية لكل زبون لوقف تجريد الرفوف من المؤونة، وسط الهلع من فيروس "كورونا" في بريطانيا.

وفي خطوة للتأكد من أن المتاجر سيكون لديها ما يكفي من الإمدادات، قرر القائمون عليها تحديد كمية المعكرونة الجافة والحليب وعلب الفاصوليا المطبوخة، التي يمكن لكل زبون شراؤها، بالإضافة إلى سلع الوقاية التي يتم شراؤها بشكل متكرر مثل معقمات اليدين والمناديل والبخاخات ومواد التنظيف.

وأكدت "تيسكو" أن الزبائن يمكنهم تقديم طلبات لاقتناء مثل هذه المواد عبر الإنترنت اعتبارا من اليوم الأحد، وذلك لمراقبة كمية المواد المطلوبة.

يأتي هذا القرار بعد أن شوهد المتسوقون وهم يجردون رفوف المتاجر الكبيرة في أنحاء البلاد من المواد، وظهور لقطات لبعض الأشخاص وهم يجرون عربات مملوءة بأوراق التواليت والمواد الأخرى.

إلى ذلك أعلنت السلطات الصحية البريطانية أمس الأحد عن تسجيل حالة وفاة ثالثة جراء فيروس كورونا في أراضي المملكة المتحدة.

وقال كبير المسؤولين الصحيين في إنجلترا، كريس ويتي، في بيان صحفي، إن المتوفي هو "مريض كان في 60 عاما من عمره وتلقى العلاج في المستشفى العام لشمال مانشستر، وعانى من مشاكل صحية كبيرة".

وأشار ويتي إلى أن المريض قدم مؤخرا من إحدى المناطق المصابة بالفيروس، مبينا أن الجهات المعنية تراقب حاليا كل اتصالاته.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :