facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة الأولمبية: 4 مراحل وقائية للفرق المشاركة بتصفيات الملاكمة


09-03-2020 05:09 PM

عمون - فارس الصلاحات - أكد مدير الدائرة الاعلامية في اللجنة الأولمبية الأردنية زيد الصرايرة أن كافة الفرق المشاركة بتصفيات الملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقامة في الأردن، خضعت لفحوصات واجراءات وقائية.

وقال لـ عمون إن البطولة انتقلت من الصين للأردن، حيث كان من المقرر اقامتها في ووهان وقررت الحكومة المحلية واللجنة الأولمبية الدولية نقل البطولة إلى مكان آخر، وتقدمت 6 إلى 7 دول لاستضافتها ولكن الأردن هو من فاز بها.

وأضاف أن الأردن وفور اختياره لتنظيم البطولة كان همه الأول سلامة اللاعبين والمنظمين والاداريين، وتم التنسيق بشكل كامل مع وزارة الصحة الأردنية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لاستضافة البطولة حيث تم استيفاء كافة الشروط التي طلبتها الوزارة.

وبين أن المشاركين تم اخضاعهم لأربعة مراحل قبل وخلال البطولة لضمان سلامة المشاركين فيها وخلوهم من مرض كورونا.

ولفت إلى أنه تم اخضاع المشاركين لفحص فيروس كورونا في بلده وارسالها للأردن لتأكيد خلوهم من المرض مع تصديقها من قبل اللجنة المحلية في بلدهم ليتم التصديق على صحة هذه الفحوصات، وأن المشاركين في البطولة سليمين.

وأشار إلى وزارة الصحة قد استقبلت المشاركين في المطار وأجروا لهم الفحوصات السريرية في المطار، ومن ثم قام فريق متخصص من وزارة الصحة بزيارة المشاركين في فنادق سكنهم لاجراء فحص كورونا لهم، لاثبات عدم اصابة الفريق المشارك بالفيروس.

وشدد على أن فريقاً متخصصاً من وزارة الصحة يقوم بزيارة الفرق المشاركة في البطولة في التدريبات وفنادق السكن للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والاطمئنان على صحة الجميع.

ونفى وجود اشتباه بأي حالة اصابة بفيروس كورونا خلال البطولة التي تدخل أيامها الأخيرة، ومرور شهر على وجود الفرق داخل الأردن.
وعن استفادة الأردن من استضافة مثل هذه البطولة، قال الصرايرة إن البطولات بهذا المستوى تساهم في تحسين البنية التحتية، وتمنح اللاعبين الأردنيين دفعة معنوية وهو ما ينعكس على أدائهم خلالها.

يذكر أن 4 لاعبين أردنيين تأهلوا للأولمبياد خلال فعاليات البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :