facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التوازن والحكمة


ناديا مصطفى الصمادي
09-03-2020 09:04 PM

يمكننا أن نفهم كم هو بعيد الإنسان عن التوازن والحكمة عندما نبدأ في فحص السلوك البشري. تنبع الميول العنيفة والسخيفة وغير الأخلاقية للضمير الإنساني من الضمير ، وهي بدائية.

الشر يعني الغباء لأن الشر لا يمكن إلا أن يجلب المعاناة ؛ ومع ذلك ، فهم لا يستطيعون فهم هذه الحقيقة ويتقبل المرء التأثير من معاداة الضمير ويخدع نفسه بأن المرء سيكون له مزايا في الحياة إذا قبل المرء الشر.

هذه هي الطريقة التي يصبح المرء فيها بسهولة ضحية للضمير الوحشي ، جانب ضميره الذي يحاول باستمرار تدمير الجانب الإنساني. التوازن والحكمة موجودة فقط في الخير والصبر والفهم. كلما حاول الإنسان تحقيق أغراضه من خلال قبول الاقتراحات الشريرة المعادية للضمير ، يصبح المرء ضحية.

عند نقطة معينة ، ستخلق كل الأخطاء ونتائجها مشكلة خطيرة لن يتمكن الفرد من حلها. هذه هي الطريقة التي ستتاح للجنون المتأصل في الضمير فرصة لغزو السطح الواعي والقضاء على الجانب الإنساني. الإنسان بعيد جدًا عن التوازن والحكمة ، لكن لديه ضمير شرير يزعج ويغزو الضمير الإنساني طوال الوقت!

لذلك ، يجب أن تزرع الصحة العقلية والنفسية والعاطفية والتوازن والحكمة والحساسية في المجال النفسي البشري من خلال العلاج النفسي. الجميع بحاجة إلى علاج نفسي دون استثناءات.

هذه ليست مسألة فلسفية فقط. يجب أن يمر الإنسان بتحول داخلي حتى يتمكن الفرد من العيش بسلام وسعادة وأن يكون حكيماً ومتوازناً. العلاج النفسي الأفضل والأكثر أمانًا للجميع هو العلاج النفسي المجاني الذي يقدمه اللاوعي الذي ينتج أحلامنا لتوجيه وعلاج الضمير الإنساني ومنع الجنون الملازم للضمير من تدمير الضمير البشري.

هذا هو العلاج النفسي الفريد الذي يمكن الوثوق به دون خوف ، في حين أن جميع العلاجات النفسية الموجودة تعتمد على نظريات الإنسان ، وقد تسبب المزيد من المشاكل في حياتك وتزيد من حدة اكتئابك وعدم استقرارك العقلي.

سوف تتعلم كيفية التحكم في سلوكك ، وكذلك كيف تكون قويًا ولديك ثقة بنفسك ومتوازن تمامًا وحكيم إلى الأبد!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :