facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاردي يفتح باب العودة لمنتخب إنجلترا


10-03-2020 11:12 AM

عمون - رفض جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي استبعاد العودة لتشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020، في ظل إصابة الثنائي الأساسي هاري كين وماركوس راشفورد.

لكن اللاعب البالغ عمره 33 عاما قال إنه لم يناقش بعد الأمر مع جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب.

ويتصدر فاردي، الذي اعتزل اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد كأس العالم 2018، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19، هدفا بعدما سجل هدفين في الفوز 4-صفر على أستون فيلا، مساء يوم الإثنين.

وفي ظل استمرار تعافي كين مهاجم توتنهام هوتسبير من جراحة في عضلات الفخذ الخلفية، خضع لها في يناير/ كانون الثاني، وغياب راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بسبب إصابة في الظهر، رشّح البعض فاردي للمشاركة في بطولة أوروبا في يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز.

وقال فاردي الذي سجل سبعة أهداف في 26 مباراة مع إنجلترا، لشبكة سكاي سبورتس "من يعلم؟ جاريث وأنا اتفقنا على ترك الباب مفتوح لأي سبب يحدث، وبعد ذلك سنجلس معا ونناقش الأمر (إذا كانت هناك حاجة)".

وأضاف "لم يحدث أي نقاش أو شيء من هذا القبيل... يغيب الزميلان (كين وراشفورد) بسبب الإصابة لكن هما في طريقهما للعودة في الوقت المناسب، لذا الوقت فقط سيحسم الأمر".

وأكد ساوثجيت الأسبوع الماضي أن كين، الذي عاد إلى المران يوم الاثنين، وراشفورد يسيران في طريق التعافي لكنه لم يستبعد ضم فاردي.

ورغم ذلك اعترف فاردي بأن الغياب عن تشكيلة إنجلترا ساعده، وقال "لن أكذب، فقد أصبحت أحصل على المزيد من أيام الأجازة في فترة التوقف لخوض مباريات دولية، لذا بات بوسعي الابتعاد التام لفترة عن كرة القدم وهذا صب في مصلحتي"(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :