facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المعلمين تكرم متقاعدي تربية العقبة


11-03-2020 12:34 PM

عمون- كرمت نقابة المعلمين الاردنيين فرع العقبة أمس الثلاثاء، مجموعة من المعلمين المتقاعدين في المحافظة، تقديرا لجهودهم وخدماتهم التي قدموها لقطاع التربية والتعليم في بناء جيل متعلم يسهم في بناء الوطن.

وأكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت خلال رعايته حفل التكريم الذي اقيم على مدرج الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، على أهمية الدور الذي يقوم به المعلم لخلق جيل متعلم قوي منتم لوطنه وقيادته الهاشمية الحكيمة ومواجهة التحديات، مشيرا الى انه بفضل المعلم الاردني اصبحت المنظومة التعليمية في الاردن محط اعجاب العالم.

واوضح بخيت ان السلطة تدعم العملية التعليمية في محافظة العقبة بكل امكاناتها المتاحة، من خلال توفير بنية تحتية مميزة لتكون مدارس العقبة إنموذجا في التعليم، تحقيقا للرؤية الملكية السامية ورفد مشروع المنطقة الاقتصادية الخاصة بالطاقات البشرية المهنية التي توائم سوق العمل الاردني.

واضاف، ان مشروع المدارس المركزية الذي يجري العمل به حاليا، يستوعب زهاء 6 آلاف طالب وطالبة، ما يسهم في تخفيف الاكتظاظ في المدارس الحكومية العاملة بالعقبة.

من جهتها، اشارت مديرة التربية والتعليم بالعقبة الدكتورة رابعة العيدي، الى ان تكريم المتقاعدين التربويين سنة حميدة تعزز فيهم معنى الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، مبينة اهمية المعلم الذي يسهم بغرس بذرة الخير في نفوس الطلبة، ليكونوا لبنات خير وبناء للوطن والدفاع عنه وحمايته من كل مكروه.

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين بالعقبة عماد المطارنة، ان هذا التكريم جاء تعبيرا من النقابة وأعضائها، لما قدموه للعملية التربوية من جهد ساهم في صقل مهارات الطلبة وتوجيههم نحو التعليم، حيث أصبحت نسبة التعليم في المجتمع الاردني من أكثر المجتمعات بالمنطقة العربية، مشيدا بجهود سلطة العقبة بدعم البنية التحتية لقطاع التعليم بالعقبة وتوفير المناخ المناسب لها.

واستعرض مدير التربية السابق الدكتور جاسر الرواشدة، انجازات زملائه المعلمين المتقاعدين الذين كان لهم بصمات واضحة في المنظومة التعليمية الاردنية، مؤكدا انهم سيبقون الجنود الاوفياء للوطن والقيادة والاستمرار في العطاء من اجل جيل متعلم منتمي لوطنه.
(بترا)- أمين المعايطة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :