facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الناطق الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب يحاضر في جامعة "الزيتونة"


12-03-2020 10:29 AM

عمون-نظمت عمادة شؤون الطلبة / مكتب صندوق الملك عبدالله في جامعة الزيتونة الأردنية وبالتنسيق مع جمعية البادية الخضراء محاضرة توعوية عن الانتخابات النيابية ألقاها الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب السيد جهاد المومني.

حيث استقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي السيد جهاد المومني بحضور نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور خلدون الحباشنة.

وبين السيد المومني اهمية مشاركة طلبة الجامعات في العملية الانتخابية بما يخدم النهوض في الوعي السياسي واختيار مجلس نيابي قوي وفاعل.

وياتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تعقدها الهيئة في كافة محافظات المملكة للحديث عن إجراءات العملية الانتخابية ومراحلها والمصطلحات القانونية الانتخابية ودور الناخب وحقوقه وواجباته وحرص الهيئة المستقلة للانتخاب على التواصل المستمر مع القطاعات الشبابية.

وفي نهاية المحاضرة أجاب السيد جهاد المومني على جميع الأسئلة والاستفسارات من الحضور







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :