facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعات تعلن تعليق الدراسة الخميس (أسماء)


12-03-2020 01:40 PM

عمون - قررت عدد من الجامعات الرسمية والاهلية، اليوم الخميس تعليق ما تبقى من الدوام نظرا للظروف الجوية السائدة.

* العلوم الاسلامية العالمية

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تعليق الدراسة في الجامعة، لهذا اليوم الخميس من الساعة الثانية ظهرًا، والدوام لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية؛ نظرًا للظروف الجوية.

* الطفيلة التقنية

قرر الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام من الساعه الواحدة؛ نظراً للحالة الجوية التي تسود المملكة ولكثافة الغبار وانعدام الرؤية وسرعة الرياح، وذلك حفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

* الهاشمية

قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون تعليق الدوام في الجامعة، في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر هذا اليوم الخميس 12-3-2020، وذلك نظرًا للظروف الجوية السائدة وحفاظًا على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة.

* البترا

نظراً لاحتمال تطور الحالة الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة والعاملين بجامعة البترا قرر الأستاذ الدكتور مروان المولا تعليق دوام هذا اليوم الخميس الموافق 12-3-2020، اعتباراً من الساعة (2:00) ظهراً.

ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنين السلامة للجميع.

* مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة تعليق الدوام اليوم الخميس بسبب الاحوال الجوية التي تشهدها المملكة.

* الزرقاء

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور جهاد حمدان تعليق الدوام في الجامعة في تمام الساعة الثانية والنصف لهذا اليوم الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، بسبب الظروف الجوية السائدة بالمملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين بالجامعة .

* البلقاء التطبيقية

قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعليق الدوام لهذا اليوم الخميس 12/3اعتبارا من الساعه الثانيه بعد الظهر وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة

* الأهلية

قرر رئيس جامعة عمان الاهلية تعليق الدوام لليوم الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الأردنية 

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تعليق دوام الطلبة في الجامعة وتأجيل الامتحانات نظرا للظروف الجوية السائدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :