facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى الجنيد الثقافي


12-03-2020 05:15 PM

عمون - انتخب منتدى الجنيد الثقافي اليوم الخميس هيئة إدارية جديدة بالتزكية برئاسة يوسف المومني للمرة السادسة على التوالي وذلك عقب تقديم التقريرين الاداري والمالي وإقرارهما من قبل الهيئة العامة.

وورد التقرير الاداري في تسع صفحات تضمن إقامة 126 نشاطا في الدورة الأخيرة لوحدها - وهي ضمن المعدل - للدورات الخمس السابقة حيث بلغت أنشطة المنتدى منذ تأسيسه عام 2010 لغاية الآن ما يفوق الألف نشاط واقعي وموثق.

وقد ذكر يوسف المومني أن المنتدى نفذ برامجا وأنشطة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني الرسمية والأهلية ومع الأفراد المهتمين بالشأن الثقافي، مبرزا العديد من المثقفين في عجلون والاردن وأيضا الهوية الثقافية للمكان، وساهم في إنجاح عديد البرامج المنوعة عبر سنوات عمله الطوال والذي كان ضمن فريق تطوعي رائع من مؤسسي وأعضاء المنتدى الفاعلين والمؤثرين.

ووعد باستمرار العمل بالنهج المليء بالعطاء وإضافة المزيد من النوعية والتنوع والكم من الفعل الثقافي لإثراء الحركة الثقافية في الاردن.

وقال سامر فريحات مدير ثقافة عجلون أن منتدى الجنيد الثقافي من أكثر الهيئات الثقافية نشاطا واثراءا للحركة الثقافية وانه كان يمثل علامة فارقة في الفعل والحراك الثقافيين في عجلون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :