facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الحسين بن طلال تتخذ اجراءات لمواجهة فيروس كورونا


14-03-2020 10:48 PM

عمون - أعلن رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي عن عدد من الاجراءات لتنفيذ التوجهات الحكومية المعلنة لمواجهة فيروس كورونا بما يضمن ديمومة العمل وسلامة العاملين في الجامعة على النحو الآتي:

- يقتصر دوام العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ليوم غد الأحد الموافق 15/3/2020، على العمداء ونوابهم ورؤساء الأقسام و مدراء الوحدات والدوائر واعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى الثالثة ظهرا، وسيتم وضع الآلية المناسبة للدوام الرسمي للعاملين الضروريين بسلاسة العمل الأمن في الجامعة على ضوء الاجتماع المقرر غدا مع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤساء الجامعات.

- يجتمع نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية لوضع خطة تكثيف استخدام تعليمات التدريس عن بعد موضع التنفيذ.

- يجتمع نائب الرئيس للشؤون الادارية مع مدراء الوحدات الادارية والمراكز والدوائر الادارية لوضع آلية لدوام العاملين تضمن ديمومة العمل واستمراريته ضمن محددات أولويات تطبيق مبدأ الاحتراز ضد الوباء العالمي.

- ينطبق على معلمات وطلبة مدرسة وروضة جامعة الحسين بن طلال النموذجية ما تقرره وزارة التربية والتعليم ومديرية تربية منطقة معان من حيث الدوام للطلبة والمعلمات. جدير بالذكر ان الجامعة وقبل أزمة فايروس كورونا العالمية كانت تؤدي 15٪ من المحتوى الدراسي بأسلوب التدريس عن بعد إلكترونيا وبامكانها البناء على ذلك والتوسع المستقبلي بهذا النهج وضمن ما يتوافق مع ما يعتمده مجلس التعليم العالي وهيئة الاعتماد من نسب ومتطلبات ضمان الجودة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :