facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: الاردن يخوض حربه ضد كورونا


16-03-2020 11:48 AM

عمون - قال النائب السابق امجد المسلماني إن الاردن يعلن الحرب على الكورونا وإننا بالتأكيد سننتصر في هذه الحرب فكما كان الاردن اول دولة تحطم اسطورة الجيش الذي لا يقهر فاننا سننتصر في حربنا الجديدة وسنخرج منها اقوى بعون الله وبهمة الاردنيين.

واضاف المسلماني اننا مجتمع متضامن ومثقف ويعرف كيف يخوض حروبه ويعلم ان انتصارنا على كورونا يحتاج التخلي عن بعض العادات التي تساعد في انتشار هذا الفايروس.

واكد المسلماني اننا شعب يحب وطنه وسنثبت للعالم اننا قادرين ان نكون نموذج للمواطن الذي يعشق بلده ومستعد ان يلتزم حرفيا بالتوجيهات التي تصدرها السلطات المختصة.

وطالب المسلماني الاردنيين بالحرص التام وعدم المجاملة على حساب صحتهم وان نبتعد عن اي عادة او ممارسة تساعد في نقل ونشر الفايروس.

واشار المسلماني الى ان استمرار دخول السياح بشكل مجازف وغير مدروس خلال الفترة الاخيرة هو السبب الرئيسي في دخول الكورونا الى المملكة والذين كانت بلادهم تعاني من انتشار كورونا وكان بالاصل قد فرض الاردن حظرا على السفر من بلدانهم للمملكة ولكن للاسف سمح لهم بالدخول عن طريق المعابر من دول الجوار حيث جلبوا لنا معهم الفايروس فاغلبية الحالات المصابة هي بسبب التواصل مع هؤلاء السياح ولم يحصل اي انتقال للفايرس من اردني الى اردني.

وختم المسلماني اننا نمتلك الإرادة والادوات للانتصار في هذه الحرب التي فرضت علينا وسنثبت للعالم اننا قادرين على ان نقوم بما لم تستطيع دول كبرى القيام به واننا على استعداد لإجراءات اكثر قسوة واشد مما اتخذ بالأمس لحماية الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :