facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صديقة جيمس بوند الروسية تصاب بفيروس كورونا


16-03-2020 06:40 PM

عمون - تم عزل الممثلة الروسية، أولغا كوريلينكو، المعروفة بدورها في فيلم جيمس بوند "كم من العزاء"، لمدة أسبوع بعد الاختبار الإيجابي لفيروس كورونا.

وكتبت كورالينكو على إنستغرام: "أخضع للعزل المنزلي بعد أن أثبتت الاختبارات الإيجابية بالنسبة لفيروس كورونا، وأنا مرضت منذ أسبوع تقريبا، والحمة والوهن هما الأعراض الرئيسية، اعتنوا بأنفسكم وخذوا الأمر على محمل الجد".

في وقت سابق، أعلن توم هانكس، يوم 12 آذار، عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا أثناء تصوير فيلم عن إلفيس بريسلي في أستراليا، والآن هما يخضعان للحجر الصحي هناك. كما نشر هانكس مؤخرا صورة لساندويش مع لعبة الكنغر والكوالا وسماهما مساعديه الصغار.

ووفقًا لمشروع جامعة جون هوبكنز، صباح يوم 16 آذار، وصل عدد حالات الإصابة بمرض "كوفيد-19" إلى 169387 شخصًا في العالم، أكثر من 81000 منهم في الصين. ولا يزال الوضع صعبا في إيطاليا، حيث بلغ إجمالي عدد المصابين بالفيروس 27747 شخصًا، بما في ذلك الضحايا والمتعافين.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :