كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمريض فيلادلفيا يطلق حملة توعوية عن فايروس ( كورونا) في مركز صحي مخيم جرش


17-03-2020 12:03 PM

عمون- انطلاقا من حرص كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لإبقاء طلبتها على اطلاع بالموضوعات الصحية المستجدة وحرصها على رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع المحلي، أطلقت كلية التمريض الاسبوع الماضي حملة (كورونا.... "شبح" ). حيث قام مجموعه من طلبة كليه التمريض ضمن مساقي صحة الأم والطفل بإشراف د. مها العطعوط و المشرفة ربا زيادنه بزيارة إلى مركز مخيم جرش للأمومة والطفولة.

وقدم الطلبة مجموعة متنوعة من النشاطات التوعوية مثل التعريف بفيروس كورونا وكيفية الوقاية منه ، كما وتم عرض فيديوهات توعوية للوقاية من انتشار العدوى ، وقام الطلبة بعرض مسرحي للتوعية بالأمراض المعدية عامة وكيفية الوقاية من مرض الكورونا بشكل خاص. وتضمنت التوعية تدريب الأمهات بالطريقة الصحيحة لغسل اليدين للتقليل من انتشار العدوى بالإضافة الى زيادة التوعية بالتغذية المناسبة اللازمة لتقويه جهاز المناعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :