كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأعيان يتبرع بمئة الف دينار للصحة


17-03-2020 01:55 PM

عمون - قرر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تقديم مئة الف دينار لوزارة الصحة، كمساعدات عاجلة لتعزيز دور الوزارة وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية للتصدي إلى فيروس كورونا.

وجاء القرار، بحسب بيان للمجلس اليوم الثلاثاء، انطلاقا من حرص المجلس على اسناد الجهود الوطنية التي تبذلها الحكومة ومختلف الجهات الرسمية في الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال الفايز إن هذا المبلغ تم تقديمه من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لاعضاء مجلس الاعيان الذي انشأه المجلس، وتتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة من مخصصات الأعيان.

ودعا الفايز كافة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال، إلى وقفة عز وكرامة مع الوطن في هذه الظروف الطارئة التي يجب علينا جميعا تحمل المسؤولية فيها تجاه الوطن وما يواجهه من تحديات.

وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة والجهات المعنية والاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة الجيش العربي في التعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره، داعيا المواطنين للتحلي بالمسؤولية الوطنية واسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.(بترا)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :