facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الاتحاد يعلن عن فروعه العاملة الأربعاء والخميس


17-03-2020 10:19 PM

عمون - أعلن بنك الاتحاد الثلاثاء، أنه بناءً على قرار البنك المركزي بتعطيل جميع البنوك والمؤسسات المالية، أنه سيغلق أبوابه من الأربعاء 183 ولمدة أسبوعين.

وقال البنك في بيان "نود أن نطمئنكم أن أموالكم في أمان وأن هذا لا يؤثر على معاملاتكم البنكية، فتطبيقنا البنكي على الموبايل هو صلة الوصل بينكم وبيننا وصرافاتنا الآلية في خدمتكم. لا تترددوا بالقيام بأي معاملة عبر التطبيق ولأي استفسار يمكنكم التواصل معنا على مدار الساعة من خلال الدردشة المباشرة على التطبيق https://etih.ad/Chat".

وأضاف "هذا وستبقى الفروع التالية مفتوحة يومي الأربعاء والخميس لصرف الرواتب وبدل التعطل وبدل الأمومة واستقبال الايداعات النقدية لتغطية شيكات المقاصة فقط (العقبة، الرمثا، الزرقاء الجديدة، اربد مجمع عمّان، ماركا، شارع مكة، مادبا، مرج الحمام، ماحص، طبربور، المفرق، السلط، ضاحية الرشيد، الكرك، أبو علندا، شفا بدران، المقابلين، الشميساني).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :