facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردن أرض العزم


د.امجد أبو جري آل خطاب
17-03-2020 11:40 PM

ربما يكون هذا التحدي (وباء كوروناالمستجد) مختلفا عن كل التحديات والأزمات التي واجهها الأردن، وفي كل مرة يثبت الأردنيون التفافهم حول دولتهم ووطنهم، وهذا ما يميز الاردن عن الكثير من دول العالم، فالأردنيون وقيادتهم لحمة واحدة في كل الأزمات، فمنذ تأسيس الدولة لم يخذل أحدهما الأخر، إنها علاقة من نوع غريب تلك التي تربط مكونات الدولة الأردنية بعضها ببعض، فهذه العلاقة تسمو على كل وصف، ولا تشعر بها إلا إذا كنت أردنيا.
الأردن وبالرغم من وجود غرابين السوء الذين يبثون سمومهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل اتجاه نحو زرع الفتنة بين الوطن وأبنائه وقيادته سيبقى أبناؤه جميعا اليوم في خندق واحد، مؤكدا على فشل تلك الغرابين المأجورة، فوعي الشعب الأردني العظيم وانتصاره لوطنه دائما أكبر من كل ما يحاك ضده من مؤامرات.
أن الخطوات التي اتخذتها الدولة الأردنية بمواجهة هذا الوباء تنم عن الأهمية القصوى والأولى للمواطن الأردني عند دولته وقيادته، هذه الإجراءات لم تقم بها دول ذات وضع اقتصادي متقدم، بالرغم من أنها تعاني من الوباء أكثر منا.
إننا اليوم أمام رأي عام متسق مع دولته ومصلحة وطنه، وثقة عالية في إجراءاته، يجب البناء عليها وعدم تفويتها، فالأردن دائما أمام التحديات وهذا قدرنا ونحن راضين به.
أردن أرض العزم أغنية الضبا
نبت السيوف وحد سيفك ما نبا
في حجم بعض الورد إلا أنه
لك شوكة ردت إلى الشرق الصبا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :