facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




gig jordan تعلن استمرارها بتقديم خدماتها الرئيسية


18-03-2020 02:01 AM

عمون - أعلنت مجموعة الخليج للتأمين (gig jordan) عن استمرارها بتقديم خدماتها الرئيسية في نفس أوقات العمل المعتادة من 8 والنصف صباحاً ولغاية 5 مساء عن طريق العمل عن بعد.

وقالت إن الخدمات التي ستقدمها هي: الموافقات الطبية طوال 24 ساعة، وخدمات مركز اتصال وخدمة العملاء للابلاغ عن الحوادث والمطالبات (مركبات والتأمينات العامة)، واصدار وتجديد وثائق التأمين، وتسديد الأرصدة المالية من خلال اي فواتيركم.

ويأتي إعلان الشركة تبعا لقرار مجلس الوزراء المستندة إلى التطورات المحلية والعالمية لانتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تقضي بتعطيل القطاع الخاص باستثناء القطاع الصحي كاملاً، وقطاعات حيوية بناء على تنسيب وزير الصناعة والتجارة والتموين ولمدة أسبوعين اعتباراً من الأربعاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :