facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المركز الاسلامي تتبرع بـ 200 الف دينار لمواجهة كورونا


18-03-2020 11:15 AM

عمون - أعلن رئيس جمعية المركز الاسلامي الدكتور جميل الدهيسات، عن تبرع الجمعية بقيمة 200 الف دينار، ضمن الحملة الوطنية لمواجهة أزمة كورونا.

وقال الدهيسات، ان 100 الف دينار من قيمة المبلغ، ستذهب لمساندة اعمال وزارة الصحة، فيما سيتم تخصيص مبلغ 100 الف دينار، لتأمين طرود غذائية ومواد نظافة وتعقيم، توزع على الاسر الفقيرة في أنحاء المملكة من خلال التنسيق مع الأجهزة الرسمية التي تدير ملف الأزمة.

واوضح أن هذا التبرع يأتي في سياق المسؤولية الوطنية والمسؤولية المجتمعية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن، إضافة إلى وضع مؤسسات الجمعية تحت تصرف الدولة في حال تطلب الأمر الاستعانة بمؤسسات القطاعات الأخرى المساندة للقطاع العام الرسمي.

واضاف، أنه تم تشكيل لجنة دائمة الانعقاد عن بعد من خلال مؤسسات الجمعية في قطاعاتها الصحية والتعليمية والبرامجية والرعاية المجتمعية، للنظر في الإجراءات التي يجب اتخاذها في سياق الجهد الوطني الرسمي والمدني لمواجهة المرض، مؤكدا ان هذا الفيروس يشكل تحديا خطيرا أمام الدولة والشعب والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني، ما يدفع باتجاه تعاضد الجميع وتعاونهم في سبيل تمكين الجهات المختصة من تطويق انتشاره.

ودعا الدهيسات، جميع قطاعات الجمعية للالتزام الكامل بالقرارات الصادرة عن الجهات الرسمية، وأن أي إجراء يمكن أن تتخذه الجمعية كمساهمة وطنية سيكون منسجما مع التوجهات الرسمية ومعززا لها، لأن الحالة العامة تستدعي عمليا مسؤولية مشتركة تحددها التعليمات الرسمية فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :