facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمون للنقل والملاحة تتيح خيارات عدة للمستورد الاردني


18-03-2020 12:11 PM

عمون - تتيح الخبرات الواسعة التي تتمتع بها شركة عمون للنقل والملاحة احدى شركات مجموعة الناعوري التجارية، توفير بدائل عديدة امام مستوردي البضائع والغذاء الاردنيين في ظل تفشي كورونا في العديد من دول العالم.

ولكون مجموعة الناعوري وكيل للعديد من اشهر خطوط الشحن البحري العالمية ، اضافة لكونها واحدة من افضل الخيارات في الشحن الجوي والبري والخدمات اللوجستية والتخليص الجمركي، فإن ذلك يمنح المستورد الاردني القدرة على تعدد خياراته في استيراد بضائعه من مختلف دول العالم وفقا لما يحقق مصالحه ويخفف من التكاليف المترتبة على ارتفاع رسوم الشحن والتأمين مع تزايد نسبة المخاطر التي ترفع تلك الرسوم والتكاليف.

ومن جهة اخرى يستطيع المستورد الاردني ان يفاضل بين عدة خيارات في اطار تحديد خط الشحن الذي يريد ان يتعامل معه تبعا لنوعية البضائع وبلد المنشأ لها.

ويترجم ذلك الحرص الاكيد من مجموعة الناعوري وعمون للنقل والملاحة في سعيها لتقديم كل ما يمكنها في خدمة وطنها والعمل بروج الفريق مع التجار الاردنيين على ديمومة انسيابية السلع والخدمات للسوق الاردني وتقديم النصائح حول الطرق الفضلى في استيراد البضائع من المنشأ الذي يوفر بضائع مطابقة للمواصفات والسلامة والصحة العامة ، بفضل اتباع المجموعة افضل الممارسات العالمية في نقل وشحن البضائع والاغذية وحمايتها من كل الظروف الخارجية ليتم ايصال البضائع دون اي تأثير على صلاحيتها .

ويأتي ذلك في اطار التزام المجموعة بتعزيز الامن الغذائي للمملكة ووضع امكانياتها وخبراتها في خدمة هذا الهدف ، بتشاركية مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

يذكر ان عمون للنقل والملاحة هي اكبر وكيل للخطوط الملاحية العالمية ، وتتمتع بمصداقية وحرفية في تقديم خدمات الشحن والملاحة لاكثر من 25 عاما.

وتعززت خدماتها من خلال شركة كريم للتخليص الجمركي احدى شركات مجموعة الناعوري التجارية التي تقدم خدمات التخليص الجمركي وتعتبر من اكبر شركات التخليص في الاردن حيث تضم 200 موظف موزعين على 23 نقطة جمركية وهي اول شركة تخليص تتأهل لبرنامج القائمة الذهبية للجمارك الاردنية .

وقامت مجموعة الناعوري بإتخاذ العديد من الخطوات العملية في سبيل الوقاية وتعزيز الرعاية للعاملين لديها وتطبيق التعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية بهذا الخصوص ، والالتزام بالتعقيم للافراد والمكاتب والمباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :