كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النواب يتبرعون باجزاء من رواتبهم للصحة


18-03-2020 03:35 PM

عمون - بدأت الأمانة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء بمبادرة من جميع أعضاء المجلس باقتطاعات مالية شملت جميع أعضاء المجلس لصالح وزارة الصحة، تضاف إلى مبلغ الـ (100) الف دينار التي كان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أَوعز باقتطاعها من موازنة المجلس لموازنة وزارة الصحة.

ووفق تصريح لأمانة النواب فإنه تم إيداع المبلغ في البنك المركزي لصالح حساب موازنة وزارة الصحة، في إطار المسؤلية الوطنية والاسهام في الجهد الوطني في ظل الظروف التي تمر بها المملكة للوقاية من فيروس كورونا.

وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أكد في كتاب موجه لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، الحرص على إسناد الجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا، وأهمية الإسناد من القطاع الخاص للجهود الوطنية حتى نتجاوز هذه المحنة.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :