facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية: لا تهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة


03-04-2020 04:06 PM

عمون - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الجمعة، مؤسسة الحسين الاجتماعية ودار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران.

وقالت اسحاقات لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، إن الهدف من الزيارات المتكررة لدور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت اسحاقات، ان مؤسسة الحسين الاجتماعية ملتزمة تماماً بجميع الاجراءات وذلك بعد تفقد مرافقها والاطلاع على إجراءاتها عن كثب.

وفي زيارتها إلى دار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران، أكدت ضرورة التشديد على تطبيق جميع الإجراءات وكذلك الأنشطة المتعلقة بالدار ووجهت إدارة الدار على ضرورة المتابعة المستمرة والحثيثة.

وشددت على عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة، ومقتضيات الصحة العامة، وانه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات وفق الانظمة والتعليمات مع كل شخص لا يلتزم بتلك الاجراءات، مبينة ان الوزارة زودت جميع الدور التابعة لها بكافة المستلزمات الغذائية والطبية، لتقديم الخدمة للمنتفعين على مدار 24 ساعة. وأوضحت بأن الوزارة اتخذت سلسلة إجراءات احترازية ووقائية في الدور تتضمن؛ كفحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة للمنتفعين، بالإضافة للاستمرار ببرنامج العناية الشخصية.
وأشارت الى ان الوزارة أوقفت استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها بغرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية، للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع ببقية المنتفعين، بالإضافة لإيقاف إجازات وزيارات المنتفعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :