كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين واصابة 4 اسرى في سجون الاحتلال


19-03-2020 12:15 PM

عمون- أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا، لطالبتين جامعيتين من القدس ورام الله قادمتين من فرنسا، إضافة إلى آخر من نابلس.

واكد ملحم خلال مؤتمر صحفي بمدينة رام الله الخميس، لعرض آخر مستجدات فيروس كورونا، انه إصابة المواطنين الثلاثة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 47 مواطنا.

واشار الى انه تم أخذ عينات من طالبتين جامعيتين قادمتين من فرنسا، وصلتا القدس ورام الله، والعائلتان كانتا على درجة عالية من المسؤولية الوطنية والصحية، وتعاملتا مع الحالتين في الحجر المنزلي، وتم إخضاعهما للفحص وتبين أنهما مصابتان بالفيروس.

واضاف إن الطالبتين نقلتا إلى مجمع "هوغو تشافيز" في رام الله وحالتهما الصحية مستقرة، وأن الأجهزة الصحة تتابع تقفي أثر من خالط الطالبتين.

وافاد ملحم، أنه تم حجر أحد المصابين الذي لم يكن في أيدي السلطات الصحية في نابلس، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التحوط عليه، وهو الان قيد المتابعة الصحية وسينقل إلى مركز الحجر الصحي.

كما تم الاعلان عن إصابة 4 أسرى فلسطينيين بفيروس كورونا في سجن مجدو الإسرائيلي نقل لهم عبر أحد محققي الاحتلال نقل لهم عبر أحد محققي الاحتلال.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :