كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الإدارة المحلية يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه


03-04-2020 05:16 PM

عمون - قرر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي المشارع واعتباره فاقداً لعضويته بمجلس بلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية على خلفية تعمده بيع مادة الخبز اثناء ايكال مهمة توزيعه للبلديات الشهر الماضي .

ووفق كتاب صادر عن وزارة الادارة المحلية تسلمت وكالة الانباء الاردنية (بترا) نسخة منه، فان المذكور خالف المهمة الموكلة اليه بتوزيع الخبز بموجب قانون الدفاع 2 من خلال مركبة تعود للبلدية بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الماضي وتعمده وضع الخبز في احدى البقالات وبيعه للمواطنين لحسابه.

وبحسب الكتاب الموقع من الوزير المصري ،فانه وبناءً على كتاب محافظ اربد ورئيس بلدية طبقة فحل في الواقعة فقد تعمد المذكور جلب المنفعة المالية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين واستنادا لاحكام المادة 66 ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 اقرر اعتبارك فاقدا لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع ".

يشار الى ان رئيس المجلس المحلي موقوف على ذمة القضية في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، فيما ينص قانون البلديات على انه وفي حال شغور مقعد احد اعضاء المجالس البلدية لاي سبب يحل مكانه من حاز اعلى الاصوات من بعده في الانتخابات البلدية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :