كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مصر .. تحقيق في نقل متوفي بكورونا في سيارة نقل


03-04-2020 05:59 PM

عمون - أكدت محافظة بورسعيد الساحلية في مصر أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد جمعية دفن الموتى وأي جهة يثبت تقصيرها، بعد وضع جثمان شخص توفي بفيروس كورونا، في سيارة نقل (شاحنة).

وأعلنت المحافظة، في بيان رسمي، صحة الفيديو الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، الخميس، للمتوفي. وأعربت عن تعازيها لأسرة الرجل الذي توفي متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 64 عاما.

وأثارت صورة نقل المتوفي حالة من الغضب في مصر بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت المحافظة، في بيانها، إن جمعية دفن الموتى رفضت طلب أسرة المتوفي الذي كان له شروط خاصة عند النقل والدفن، فتواصلت الأسرة مع عضو بالبرلمان دفع بعربة نقل لنقل الجثمان.

وكان الرجل دخل مستشفى المبرة، الثلاثاء الماضي (31 مارس)، وظهرت نتيجة تحليله الإيجابية لفيروس كورونا، الأربعاء، وتوفى في ذات اليوم.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :