كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التزام من مواطني العقبة بقرارات الحكومة


19-03-2020 05:15 PM

عمون- من عمر الصمادي – شهدت محافظة العقبة انخفاضاً في عدد المتواجدين في الشوارع، وذلك التزاماً بالتعليمات الحكومية الصادرة من قبل الأجهزة الحكومية.

يذكر أن محافظ العقبة غسان الكايد كان قد أعلن متابعة الأجهزة المعنية في المحافظة لكافة التطورات، لتبقى الامور تسير وفقا لما هو مطلوب وضمن الحد الذي يلبي احتياجات الناس وتأمينهم بالخدمات والمواد الغذائية.

وكان الكايد قد فرض قائمة سقوف سعرية محددة استجابة الى قرارات الحكومة على بعض الاصناف من الخضروات والفواكة في اشارة الى عودة هذه الاصناف الى اسعارها المعلنة مع التاكيد على تفعيل القانون اتجاه أي تاجر يخالف هذه الاسعار.

بدوره، قام رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت بجولة على الشركات الاستثمارية والموانئ وسلاسل التزويد والجمارك والمعابر للتأكد من جاهزيتها لمواصلة اداء خدماتها التي يصعب ان تتوقف من اجل ضمان تزويد المملكة بالمواد الاولية والاغذية والادوية وخلافه.

فيما تقوم كوادر سلطة المنطقة الخاصة يوميا بتنفيذ حملات تعقيم لمختلف المواقع والاحياء والاسواق والمؤسسات ذات الحساسية العالية مثل المعابر الحدودية والمطار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :