facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجيم ينزل 10 كيلو في أسبوع


03-04-2020 07:10 PM

عمون - رجيم ينزل 10 كيلوغرامات في أسبوع، وهو سهل التطبيق، ويرتكز على التقليل من كمّ الكربوهيدرات المُتناول؛ لغنى الصنف الغذائي المذكور بالسعرات الحرارية. وللتعرّف إلى الرجيم الذي ينزل 10 كيلوغرامات في أسبوع، وطرق تطبيقه، تابعي السطور الآتية.

لا يتجاوز وقت تطبيق الرجيم الأسبوع؛ وذلك لعدم الشعور بالإرهاق والتعب. وكذلك، ينُصح بممارسة التمارين الرياضية؛ للحفاظ على ثبات الوزن لأطول فترة ممكنة. نموذج عن أسبوع الرجيم:

اليوم الأول: يُسمح بتناول الفواكه بأنواعها، بخاصّة الحمضيّات والتفّاح والبطّيخ، وبكمّ مفتوح، مع تجنّب الموز تمامًا.

اليوم الثاني: يُسمح بتناول الخضر بأنواعها، طازجة أو مسلوقة، مع إضافة القليل من الملح أو أي نوع من البهارات بحسب الرغبة. كما يمكن إضافة الحليب أو الزيت أو الزبدة، أثناء إعداد الخضر.

اليوم الثالث: يُسمح بتناول الفواكه بأنواعها، مع تجنّب الموز تمامًا، كما يسمح بأكل الخضر (ما عدا البطاطا الحلوة)، طازجة أو مسلوقة، مع الامتناع عن إضافة الزيت أو الزبدة أو الجبن أو الحليب أثناء إعدادها.

اليوم الرابع: يُسمح في اليوم الرابع، بتناول 8 ثمرات من الموز، مع 3 أكواب من الحليب خالي الدسم، وكوب من شوربة الخضر (البصل والفلفل الأخضر والملفوف والكرفس المفروم والجزر، مع إضافة القليل من الملح والفلفل).

اليوم الخامس: في اليوم الخامس، يُسمح بإضافة الأرز البنّي إلى برنامج الرجيم، وتحديدًا كوب صغير من الأرز البنّي المسلوق، مع إضافة 6 حبات من الطماطم ونصف الكوب من الحليب خالي الدسم. كما يمكن أيضًا، تناول تفاحة وبرتقالة وثمرة "غريب فروت".

اليوم السادس: يُسمح في اليوم السادس من هذا الرجيم، بتناول الكثير من سلطة الخضر (أو حساء الخضر)، وكوب من الأرز البنّي المسلوق. ويجب البعد عن استخدام الزيت أو الزبدة أو القشدة أو الجبن.

اليوم السابع: يُسمح في اليوم الأخير من هذا الرجيم، بتناول الكثير من سلطة الخضر (أو حساء الخضر)، وكوب من الأرز البنّي المسلوق، بالإضافة الى شرب عصير الفواكه الطازج (الجريب فروت أو البرتقال).(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :