facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة البداد تتبرع لوزارة الصحة


03-04-2020 07:50 PM

عمون - أعلنت مجموعة البداد القابضة عن تبرعها ب ١٠ قاعات إقامة طبية بقيمة ٥٠٠ ألف دينار، بالإضافة إلى تبرعها ب ٥٠٠ سرير، لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد ١٩"، وتوفير بيئة آمنة لفحص المشتبه باصابتهم بهذا الفيروس.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة البداد القابضة، الدكتور حسين فطين البداد، حرص المجموعة على دعم جهود وزارة الصحة ومساندتها لمكافحة جائحة فيروس كورونا ومنع انتشاره في البلاد.

وأوضح البداد في بيان صحفي، أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع مسؤولية المجموعة المجتمعية والوقوف إلى جانب الوطن في هذا الظرف الاستثنائي.

وبحسب المدير التنفيذي لمجموعة البداد القابضة زايد حسين البداد ، تم التبرع بقاعات إقامة طبية بقياس عشرة أمتار في عشرين مترا لكل قاعة وبقيمة خمسون ألف دينار أردني لكل قاعة وبإجمالي عشرة قاعات بقيمة خمسمائة ألف دينار ، معربا عن استعداد المجموعة لتوفير هذه القاعات وفقا لتعليمات وزارة الصحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :