كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة: 11 اصابة جديدة بكورونا .. وشفاء 13


03-04-2020 08:28 PM

عمون - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في المملكة إلى 310.

كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي مسجل مساء اليوم الجمعة، التزاما بقرار حظر التجول الشامل، عن شفاء 13 حالة توزعت كما يلي : 10 حالات شفاء في مستشفى الأمير حمزة و3 حالات في مستشفى الملك المؤسس.

وبين وزير الصحة تفاصيل الحالات المصابة التي توزعت على النحو الآتي: 6 حالات من عائلة واحدة خالطوا والدهم المصاب والذي يرقد في مستشفى الأمير حمزة منذ ستة أيام، وحالة مخالطة لمريض من عمارة منطقة الهاشمي بعمان، وحالة مخالطة لأبناء أخيها المصاب في مستشفى الأمير حمزة أيضا، وسيتم فحص الأطفال والتأكد من عدم اصابتهم، وحالة مخالطة لمواطن قادم من بريطانيا، وحالة مخالطة لمصاب في محافظة إربد، وحالة مخالطة لمصاب في مستشفى الأمير حمزة.

وأشار إلى إجراء 400 فحص للمحجور عليهم في فندق الريجنسي بعمان، ليصبح مجموع الأشخاص الذين تم فحصهم اليوم 1000 حالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :