facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يزور مركز الأزمات


03-04-2020 08:48 PM

عمون - زار سمو الأمير علي بن الحسين رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات المركز يوم أمس الخميس وذلك للإطلاع على آخر مستجدات التعامل مع ازمة فيروس كورونا المستجد.

حيث شدد سموّه على أهمية دور المركز في توحيد وتنسيق الجهود بين الحكومة، والقوات المسلحة الأردنية _الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، والجهات ذات العلاقة، وذلك من خلال توفير الأدوات اللازمة والبنية التحتية الشاملة التي تمكنها من إدارة الأزمة.

كما استمع سموّه لإيجازٍ من مستشار جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم ونائب سمو رئيس المركز معالي الدكتور عبدالله طوقان وعدد من مدراء المركز حول الخطط الإستراتيجية وآليات الإستجابة الإعلامية والمتابعة العملياتية والدراسات الاقتصادية والاجتماعية التي قام بها المركز للتعاطي مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

المستشار الأول اللواء المتقاعد جمال المضاعين سلط الضوء على استعداد المركز للتعاطي مع فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال التمارين الوطنية والخطط الاستراتيجية المتعلقة بالتعامل مع الأمراض الوبائية و من خلال منظومة إدارة مخاطر حصيفة تعتمد أحدث التقنيات والممارسات الفضلى عالمياً منذ تاسيس المركز عام ٢٠١٣.

وفي ضوء ذلك ثمّن سمو الأمير علي بن الحسين الدور المحوري والرئيسي للمركز في إدارة ازمة فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أهمية ترجمة وتنفيذ رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ليكون الإطار الوطني لتوحيد وتنسيق وحشد الجهود والإمكانات الوطنية لمواجهة اي أزمة تواجه المملكة بالمستقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :