كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأميرة هيا تنضم للجهود الدولية لوقف إطلاق النار


03-04-2020 09:00 PM

عمون - انضمت سمو الأميرة هيا بنت الحسين، سفيرة الأمم المتحدة للسلام لمكافحة الجوع والفقر، إلى الجهود الدولية التي اطلقها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لوقف إطلاق النار في العالم لتركيز الجهود الدولية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت سموها في منشور، اليوم الجمعة، على صفحتها على منصة التواصل انستجرام "بصفتي سفيرة الأمم المتحدة للسلام لمكافحة الجوع والفقر، أنضم إلى سفراء الأمم المتحدة للسلام الآخرين دعما للنداء الذي أطلقه الأمين العام أنطونيو غوتيريش لوقف إطلاق النار في العالم".

وأضافت "لقد آن الأوان للتركيز معا على المعركة الحقيقية في حياتنا – لمواجهة فيروس كورونا المستجد /كوفيد_19".
وقالت سموها في المنشور إن العالم يواجه أزمة غير مسبوقة، في الوقت الذي تحتدم فيه النزاعات المسلحة حول العالم، مؤكدة أن الفئات المستضعفة "هي التي تدفع الثمن باهظا".

وناشدت سموها الإنسانية كي تستلهم من أعمال التضامن والتعاون والإحسان بين الحكومات والمجتمعات والأفراد في كل مكان، وقالت "سيتذكر التاريخ عملا جماعيا شجاعا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :