كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة أدوية الحكمة تتبرع بـ 3ر2 مليون دينار أردني لهمة وطن


03-04-2020 09:34 PM

عمون - واصلت شركة أدوية الحكمة دعمها للجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث قدمت تبرعاً جديدا بقيمة 3ر2 مليون دينار أردني لصندوق همة وطن.

وكانت شركة أدوية الحكمة قد أعلنت سابقاً في بداية الأزمة عن تبرعها بأدوية بقيمة 2 مليون دينار أردني للحكومة الأردنية إضافة إلى توفيرها دواء أدفاكوينيل عن طريق وزارة الصحة لتأمين جميع احتياجات المصابين في الأردن لمكافحة الفيروس. وفي الوقت ذاته، تواصل شركة أدوية الحكمة دعمها لوزارة الصحة من خلال الحملة الوطنية "اسأل عن كورونا" والتي توفر خطاً ساخناً مجانياً (111) لجميع المواطنين في المملكة للاستفسار عمّا يخص الفيروس وأعراضه والحديث إلى أطباء معتمدين، وسيستمر هذا الدعم طوال فترة الأزمة الحالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :