facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماسك الخيار للوجه من ميرندا كير .. جربيه في الحجر المنزلي


04-04-2020 02:53 AM

عمون-توفر لك الماسكات الطبيعية خلال الحجر المنزلي، فرصتين مهمتين، الأولى هي الاهتمام ببشرتك، أما الثانية فهي استثمار الوقت في العناية بجمالك بعيداً عن الملل والشعور بالكآبة. وفي هذا المقال، تعرفك النجمة ميرندا كير Miranda Kerr الى ماسك الخيار، ماسك الوجه المفضل لديها، والذي تواظب على تطبيقه خلال الحجر المنزلي في زمن الكورونا، فاستفيدي من فوائده للبشرة، فهو مثالي للبشرة الدهنية والجافة.

فوائد الخيار للوجه
خلال ولوجنا الإنترنت، دائماً ما نعثر على صور لنساء يضعن شرائح الخيار على وجوههن وأعينهن، والسبب أن الخيار منشط طبيعي للبشرة ويحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الموجودة في تركيبة كريمات البشرة وماسكات الوجه الباهظة الثمن. فالخيار يعمل على تفتيح لون البشرة وتبييضها والتخلص من خلايا الجلد الميتة، مما يجعلها نضرة وناعمة، كذلك يرطب البشرة ويمنع جفافها نظراً الى غناه الكبير بالمياه، ويقاوم الأضرار التي تنتج من أشعة الشمس، ويؤخر علامات تقدم السن على البشرة مثل التجاعيد والتصبغات والخطوط الرفيعة، بفضل غناه بمضادات الأكسدة. إضافة الى أنه يساهم في إزالة الهالات السود تحت العينين، ويعالج حب الشباب والبثور، وينظف البشرة من الأوساخ والشوائب، كما يقاوم علامات التعب والإجهاد التي قد تظهر على بشرة الوجه.

ماسك الخيار للوجه للبشرة الدهنية
اهرسي نصف حبة من الخيار باستخدام الخلاط الكهربائي، وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان وملعقة أخرى من العسل الطبيعي. حركي المكونات الى أن تحصلي على خليط متجانس. شطفي وجهك بالماء الدافئ، ومدي الخليط عليه واتركيه لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد.


ماسك الخيار للوجه للبشرة الجافة
اهرسي نصف حبة من الخيار بواسطة الخلاط الكهربائي، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من الزبادي. وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على بشرة وجهك ودلكيها بأطراف أصابعك لدقائق قليلة. اتركي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بغسول لطيف وشطفيه بالمياه الباردة.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :