facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجغبير: قرارات البنك المركزي خطوات وقائية وإجراءات فعّالة


04-04-2020 12:29 PM

عمون - اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ان قرارات البنك المركزي الأخير حول توفير التسهيلات للقطاعات تعتبر خطوات وقائية لرتدادات أزمة 'كورونا' وإجراءات فعّالة لتدعيم صمود الاقتصاد الوطني.

وقال المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره السبت، ان البنك المركزي يقوم بقراءة المشهد بدقة تحسباً لأي تطورات قد تظهر بسبب تداعيات أزمة 'كورونا'، مشددا على ان السياسة الحصيفة التي يتبعها البنك تدل على القيادة السليمة للسياسة النقدية في المملكة.

وثمن جهود البنك المركزي في الحفاظ على دعم بيئة الأعمال في الأردن وعدم توقفها وسط المحافظة على تماسك الجهاز المصرفي.

ودلل المهندس الجغبير في حديثه على حجم الاحتياطات الآمن من العملات الصعبة في ظل ما يحدث في العالم من حالة الإغلاق الكامل.

وشدد على أهمية تقدير جهود البنك المركزي ودعم خطواته البناءة التي تخدم الوطن والحفاظ على استدامة العمل الاقتصادي.

يشار الى ان البنك المركزي اتخذ حزمة من الإجراءات الاحترازية بهدف احتواء التداعيات السلبية لفيروس كورونا المستجد على أداء الاقتصاد المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :