كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية اربد تستكمل تعقيم المرافق والمنشات العامة


20-03-2020 12:17 PM

عمون - استكملت كوادر بلدية إربد الكبرى صباح اليوم الجمعة، أعمال التعقيم للمنشآت والمرافق العامة في اربد التي نفذتها خلال الايام الثلاثة الماضية.

وبين رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني الذي اشرف وتابع تنفيذ عمليات التعقيم ان الحملة شملت اليوم السوق المركزي ومستشفى الأميرة بسمة التعليمي والعيادات الخارجية ومستشفى الأميرة رحمة والعديد من الدوائر الرسمية في المحافظة.

وقال ان البلدية لن تتوقف عن عمليات التعقيم وان هذه العمليات مستمرة بشكل يومي، وان البلدية تمتلك كادرا تم تدريبه مع كافة المعدات والمواد اللازمة وكيفية التعامل معها ضمن الأسس الصحية.

واضاف ان البلدية سخرت كل آلياتها على مدار الساعة في خدمة المجتمع وانها لن تتواني لحظة عن تقديم الخدمة.
وزاد ان المواطن هو الأساس في مواجهة هذا الوباء وانه مهما عملت البلدية ومختلف المؤسسات فلن نصل للنتيجة المرجوة ان لم يكن المواطن متعاونا من كافة النواحي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :