كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زياد ملاوي فريحات .. عنوان النخوة الأردنية


04-04-2020 03:18 PM

عمون - شكر المهندس محمد المبيضين، السيد زياد ملاوي فريحات رئيس جمعية المغتربين الأردنيين في كندا على مواقفه مع الأردنيين هناك.

وتاليا رسالة المبيضين:

نشمي أردني ورئيس جمعية الأردنيين المغتربين في كندا منذ 55 عاماً غادر كفرنجة إلى كندا باحثاً ومتطلعا لتحقيق النجاح والتميز، قلبه نابض بعشق الأردن وطنا وقيادة هاشمية وشعباً.

لم يكن يحمل في حقيبة سفره الا ارادة وعزيمة فولاذية كصلابة صخر عجلون وطيبة أهلها وثمارها وشموخ قلعتها ومجدها، ولم يكن يعرف الا الأردن عنواناً وهوية، كونه من أبناء الحراثين الذين يعشقون الأرض محققاً من النجاح ما أراد.

بالأمس هب هذا الأردني العجلوني متفقداً أبناء الأردن من الطلبة الدارسين في تورنتو كندا سائلا عن أحوالهم واحتياجاتهم، مطمئناً عن أوضاعهم، كالأب الحاني والحضن الدافئ لكل منهم كريما سخيا في عطائه لتأمين احتياجات كل منهم بما يكفيه مدة شهرين من تموين أساسي وترفيهي نتيجة الأوضاع الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

فماذا نقول لهذا الفارس الأردني العجلونية، نقول له باسم كل الآباء والأهالي سلمت يمينك، وطاب منبتك يا ابن الطيبين لكم ولأمثالكم ترفع القبعات وبارك الله بكم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :