كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقى طلابي في " عمان العربية" حول اعداد المعلمين


04-04-2020 06:21 PM

عمون- تطبيقا لتقنية التعلم عن بعد في ظل أزمة كورونا كوفيد ١٩ عقد في جامعة عمان العربية ملتقى طلابي اداره الطالب محمد عبيدات ضمن اهداف مساق اعداد المعلمين وتنميتهم.


ونفذت كلية العلوم التربوية والنفسية في الجامعة الملتقى برئاسة عضو هيئة التدريس الدكتور بسام غانم، وحضور عدد من طلبة الماجستير في تخصصي الإدارة والأصول، والمناهج وطرق التدريس تحقيقًا لبعض أهداف مساق إعداد المعلمين وتنميتهم، وذلك بالتنسيق مع الدكتورة هيام التاج عميد الكلية، والدكتور محمد نصًار مدير مركز التعليم الإلكتروني في الجامعة، والدكتور رامي الشقران رئيس القسم.

وجاء الملتقى كتطبيق لموضوع المؤتمرات والملتقيات كأساليب من أساليب الإعداد والتدريب. حيث تم اختيار موضوع نقابة المعلمين الأردنيين، ومساهمتها في إعداد المعلمين ورعاية شؤونهم.

وقدمت عشر أوراق بحثية في الملتقى الذي عقد في جلستين : الأولى: تضمنت التعريف بالنقابة ونشأتها، ورؤيتها ورسالتها، وقوانينها وأنظمتها، وتمحورت الجلسة الثانية حول أهداف النقابة ومهامها، وخدماتها، وأدوارها، وانجازاتها في خدمة المعلمين والمجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :