كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرفاعي: ساهمت بـ 50 ألف دينار لمواجهة تداعيات كورونا


04-04-2020 06:38 PM

عمون - أعلن رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي عن تبرعه نهاية آذار الماضي بخمسين ألف دينار موزعة بين "حساب الخير" التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، وحساب وزارة الصحة، وحساب الهيئة الخيرية الهاشمية، ومبادرة "يوميتهم علينا" لجمع التبرعات لعائلات عمال المياومة، والتي أطلقتها منصّة نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد.

وقال الرفاعي إن اعلانه عن مساهمته جاء رداً على المطالبات بالكشف عن مقدار مساهمته رغم قناعته بأن الأصل في عمل الخير أن يظل بين العبد وربه، اقتداء بقوله صلى الله عليه وسلم، الذي عملت، وسأظل أعمل به طوال حياتي: (ورجلٌ تصدَّق بصدقةٍ فأخفاها، حتى لا تعلم شمالُه ما تُنفق يمينه).

وأضاف أن "تكرار السؤال، وكثرة الإلحاح، وظن بعض الإخوة والأخوات أن إعلان المساهمة أولى من إخفائها دفعه لاعلان المساهمة".

وبين أنه "رغم دعوته سابقا إلى أن يبذل الجميع جهده دون إعلان أو إشهار، ورجوت أن لا نستمر بدفع الناس نحو مثل هذه الإعلانات، ولا نثقل على عباد الله في هذا الظرف الصعب علينا جميعا".

وأكد الرفاعي أن مساهمته "واجب ودين في عنقي وعنق كل أبناء الوطن وبناته النشامى المخلصين، كل حسب طاقته التي لن يبخل بشيء منها عن الأردن الحبيب، لا نمن به على وطننا ولا أهلنا، وكم كنت أحب وأتمنى أن يبقى كسواه سرا بيني وبين ربي، يجزيني به كيف شاء، لكن قدر سبحانه وما شاء فعل".

وختم "اللهم تقبل فأنت العليم بالنوايا، اللهم ارحم فأنت فوق عبادك القدير، اللهم احفظ الوطن وأهله وقيادته".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :