كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخرابشة آلية منح التصاريح للمزارعين في مراحلها الاخيرة


04-04-2020 10:36 PM

عمون - أكد وزير البيئة المكلف بإدارة وزارة الزراعة صالح الخرابشة أن آلية منح تصاريح المرور للمزارعين في مراحلها الأخيرة ولكافة الفئات والقطاعات.

وبين الخرابشة انه سيصار الى اعتماد دفتر تحصين الماشية لمنح تصاريح المرور لأصحاب الثروة الحيوانية، لافتا الى انه سيتم العمل ايضا على السماح بفتح العيادات البيطرية لغايات تقديم خدماتها البيطرية بشكل يضمن حصول مربي الماشية على حاجاتهم من الخدمات البيطرية والعلاجية لمواشيهم وتشمل الالية كافة القطاعات.

وكان مربي الماشية قد طالبوا بضرورة قيام وزارة الزراعة بمنحهم تصاريح مرور لتمكينهم من متابعة شؤون حيازاتهم الحيوانية والنباتية بما يضمن استمرارية هذا القطاع وديمومته لاسيما في ظل اهميته باعتباره العامود الفقري لأغلب العائلات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :