facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجم أياكس يراوغ ريال مدريد


04-04-2020 10:58 PM

عمون - نفى الدولي الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف الحالي، مؤكدا أنه حتى ”لم يتعلم اللغة الإسبانية“.

وأبعد هداف ريال مدريد منذ فترة طويلة نفسه عن الليغا رغم أن الصحافة الهولندية ربطته بالانتقال إلى النادي الملكي الصيف الماضي وكذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

لكن اللاعب قال في مقابلة مع مجلة ”هيلدن“ الهولندية، إنه ليس متأكدا أين سيكون مستقبله، وأضاف أن الظروف يجب أن تكون مثالية لمغادرة ناديه الحالي.

وتابع: ”يجب أن يكون شعوري إيجابيًا للنادي. لا يقتصر الأمر على أنهم يحبونني فقط، بل يجب أن أتوافق أيضًا مع نظام اللعبة، وبالطبع أريد أيضًا أن أعرف عدد الدقائق التي سأشارك فيها في أي ناد سأنتقل له“.

وفي رده على سؤال بشأن اقترابه من ريال مدريد وأنه المكان المثالي لموهبته، قال فان دي بيك: ”اللعب في إسبانيا ذات الأجواء الدفئة ممتع دائمًا، ولكني لم أبدأ بعد في تلقي دروس اللغة الإسبانية“.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت بأن ريال مدريد اتفق مع أياكس على التعاقد مع فان دي بيك مقابل 55 مليون يورو، ولكن هذا المبلغ قد يتغير في ظل الوضع الاقتصادي الحالي للأندية كافة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويأمل يوفنتوس في فشل انتقال الدولي الهولندي إلى ريال مدريد، حيث يسعى خلفه لكن اللاعب البالغ عمره 22 عاما يرغب في اللعب في النادي الملكي والليغا تحديدا.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :