كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علاقات ملكية مثمرة


د. اخليف الطراونة
05-04-2020 12:10 AM

أثمرت جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله ،والذي يدير أزمة هذه الجائحة بكل كفاءة واقتدار ،عن قيام

رجل الأعمال الصيني "جاك ما" مؤسس "مجموعة علي بابا Alibaba للتجارة الإلكترونية" والذي كان ضيف جلالتيهما في القصر الملكي العام 2018 عن تقديم دعم للقطاع الصحي في الأردن، وذلك من خلال تقديم 100 ألف شريحة اختبار لكشف فيروس كورونا المستجد، ومجموعة معدات طبية شملت 30 وحدة من جهاز الضغط الإيجابي المستمر لمجرى الهواء ذي المستوى الثنائي (BiPAP)، و300 ألف كمامة طبية و50 جهازاً لقياس الحرارة عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، و10 آلاف بذلة طبية واقية لاستخدام الكوادر الطبية العاملة في أقسام العزل.

إن هذا التبرع النوعي من شأنه دعم جهود الكوادر الطبية في مكافحة هذا الفيروس الخطر . وبما يتوافق مع متطلبات منظمة الصحة العالمية.

وقد سبق وأن قدم السيد " جاك ما " أيضاً دعماً مالياً لدعم التعليم الإلكتروني ومنصاته في أثناء زيارته الأولى للمملكة العام 2018 . كما من شأن هذا التبرع النوعي من شأنه التخفيف من حدة التحديات التي تواجه الكوادر الطبية.
لقد أثلج صدورنا هذا التبرع الكريم الذي يؤكد عمق الصداقة بين القيادتين والشعبين في الأردن والصين ، كما يؤكد في الوقت نفسه حرص جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا على مساعدة كوادرنا الطبية ودعم جهودها المباركة في محاربة هذا الوباء واحتوائه.

حمى الله الأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة والأردنيين جميعا من كل شر ومكروه.

وبالغ الشكر والامتنان للصين وشعبها الصديق على هذه الوقفة الإنسانية النبيلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :