كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





6 إصابات بكورونا بين الفلسطينيين في فرنسا بينهم وزير أسبق


21-03-2020 12:40 AM

عمون - أعلن سفير دولة فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي، الجمعة، إصابة 6 من أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين في فرنسا بفيروس "كورونا"، 3 منها تماثلت للشفاء.
وأوضح الهرفي أن عائلة فلسطينية مكونة من 3 أفراد تماثلت للشفاء، بينما أكد إصابة وزير الثقافة الأسبق أنور أبو عيشة، وحالتين لفتاتين فلسطينيتين اثناء قدومهن من باريس إلى رام الله عبر المطارات.
وقال الهرفي إن الوزير الأسبق أبو عيشة موجود حاليا في مستشفى بمنطقة بروتاني الفرنسية بعد تشخيص حالته كمصاب بفيروس كورونا، وهو يرقد تحت العلاج المكثف ووضعه مستقر حتى اللحظة، فيما فرضت السلطات الفرنسية الحجر المنزلي على زوجته وابنه للاشتباه بإصابتهم بالفيروس.
وأشار إلى أن أبو عيشة متواجد في فرنسا بعدما منعته سلطات الاحتلال الإسرائيلي من الدخول لأرض الوطن منذ شهرين، بحجة أنه لا يملك هوية فلسطينية.
وحث السفير الهرفي أبناء الجالية الفلسطينية في فرنسا على التواصل الدائم مع السفارة، وابلاغها عن اية حالة طارئة، واتخاذ أساليب الوقاية الدائمة في خضم الظروف العصيبة التي يمر بها العالم.
معا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :