facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 19 في اشتباك بين رجال عصابات في تشيواوا المكسيكية


05-04-2020 10:54 AM

عمون - قالت حكومة ولاية تشيواوا المكسيكية امس السبت إن 19 شخصا لقوا حتفهم في اشتباك بالرصاص بين مسلحين يشتبه بأنهم من رجال عصابات المخدرات بتلك الولاية الواقعة في شمال المكسيك، وذلك في أحد أسوأ أعمال العنف بين العصابات في البلاد هذا العام.

وقال سيزار بينيش، النائب العام بولاية تشيواوا "إنهما عصابتان إجراميتان تتصارعان على طرق تهريب المخدرات إلى الولايات المتحدة".

وأضاف مكتب النائب في بيان إن قوات الأمن عثرت على 18 جثة في موقع الاشتباك في بلدية ماديرا مساء الجمعة وإن مصابا فارق الحياة قي وقت لاحق بعد نقله من المكان.

وقال البيان إن قوات الأمن صادرت أيضا 18 سلاحا ناريا ومركبتين وقنبلتين يدويتين وإنه تجري عملية بحث عن المسلحين وتفقد الموقع.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المسلحين أعضاء في جماعات لها صلة بعصابة خواريز ومنافستها عصابة سينالوا.

وكان الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور قد قال يوم الجمعة إن العنف بين العصابات الإجرامية مستمر على الرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :