facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أستاذ فيزياء يحوّل منزله إلى استوديو لتقديم المحاضرات عن بُعد


05-04-2020 10:56 AM

عمون - إحساساً بالمسؤولية وتضامناً مع الوضع الحالي من تعليق الدراسة بالجامعات والمدارس بسبب انتشار فيروس كورونا، حوّل أستاذ الفيزياء بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض صالح بن عبدالعزيز السنيدي؛ جزءاً من منزله إلى استديو يقوم فيه بتصوير محاضراته وبثّها لطلابه عبر منصات التعليم والتدريب الإلكتروني عن بُعد.

وخصّص السنيدي؛ ساعات من يومه يقوم خلالها بالتصوير لمحاضرات مادة الفيزياء التي تتطلب الشرح المباشر والتوضيح وحل المسائل وتوضيح القوانين.. التي من المهم أن يشاهدها الطالب والمتدرب بشكل مباشر.

وأكّد السنيدي؛ أن التعليم أو التدريب عن بُعد يفي بجزءٍ من متطلبات التعليم والتدريب، ويكتمل هذا بأن تكون لدى الطالب الرغبة والجدية والاستعداد والمتابعة المستمرة والتواصل المباشر مع أستاذه لكي يتم الاستيضاح عمّا أُشكل عليه، بحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية.

ولفت إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بذلت جهداً كبيراً؛ مثلها مثل باقي الجهات التعليمية في السعودية، في تسهيل التعامل مع المنصات التعليمية والتدريبة؛ لكي تنجح هذه المرحلة.(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :