facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطية يدعو الحكومة لدعم الصحف الورقية اليومية


05-04-2020 08:00 PM

عمون - دعا النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدعم الصحافة الورقية التي كانت من أكثر القطاعات تأثراً بشكل مباشر في الأزمة.

وقال عطية في رسالته إن الصحف الورقية ومنذ اليوم الأول لايقاف صدورها استمرت في تأدية عملها ورسالتها بشكل غير مسبوق في مواجهة الأزمة.

وأكد ضرورة قيام الحكومة بتقديم الدعم المباشر للصحف الورقية وبالسرعة الممكنة لتتمكن من تأمين رواتب العاملين لديها، وضرورة أن تحظى بأولوية في الآليات التي تم طرحها كالتسهيلات المالية المخصصة للشركات وبواقع 500 مليون دينار والموافقة على الطلبات العاجلة المقدمة من ادارات الصحف لمنحها قروضا عاجلة لدفع الرواتب.

وشدد على أن مئات العاملين في الصحف الورقية، بدون مداخيل مالية حاليا، وباتوا مهددين بفقدان وظائفهم ،وهذا يتطلب من الحكومة العمل على دعم الصحف اليومية الورقية لصرف الرواتب للعاملين فيها.

ووجه عطية التحية للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والكادر الطبي والصحي والاعلام الذي يقف خلف الحكومة في معركتها ضد فيروس كورونا من خلال توضيح أهمية القرارات والاجراءات التي تمنع انتشار الفيروس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :