كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جلسة حوارية حول دور الشباب في الحد من الإشاعات بإربد


05-04-2020 11:38 PM

عمون - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية- فرع إربد مساء أمس جلسة حوارية بعنوان دور الشباب في الحد من ظاهرة الإشاعات عبر تطبيق "زووم" الإلكتروني بمشاركة 100 من شباب الهيئة.

وتحدث عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات، خلال الجلسة حول الإشاعة وأثرها السلبي في المجتمع، مشيرا إلى أن الأردن من الدول المستهدفة، مبينا أن المسؤولية تقع على عاتق الشباب المنتمي للوطن في تحري الدقة ومصداقية المعلومة من المصادر الرسمية والتي تعمل على نشر المعلومات الحقيقية الصادقة بشفافية.

مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبدالرحيم الزواهرة، تحدث عن جهود الحكومة في التعامل مع أزمة كورونا، مشيرا إلى دور الكوادر الطبية في تجهيز المستشفيات بالسرعة الممكنة، ودور الشباب الواعي والمثقف في التصدي للإشاعة وإيصال الحقيقة للمجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار منسق هيئة شباب كلنا الأردن بإربد سامر مراشدة إلى أن هذه الجلسة التثقيفية جاءت ضمن برنامج تنفذه الهيئة في مختلف محافظات المملكة للحديث حول التحديات التي تواجه الأردن في هذه المرحلة، مبينا أن هذا البرنامج يهدف لاستثمار طاقات ووقت الشباب الأردني وتشجيعهم على البقاء في منازلهم خلال فترة الحجر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :